بعض النصائح حول كيفية عدم فقدان الوظيفة - الوظيفة للجميع

بعض النصائح حول كيفية عدم فقدان الوظيفة


بعض النصائح حول كيفية عدم فقدان الوظيفة

في الوقت الحاضر ، يمكن أن يكون العثور على وظيفة شاقة للغاية. ومع ذلك ، يجادل بعض الناس بأن محاولة الاحتفاظ بوظيفة لتجنب خطر فقدانها أكثر صعوبة. هذا لأنهم يحاولون استخدام أي وسيلة قابلة للحياة حتى لا يفقدوا وظائفهم.

البطالة هي حالة مدمرة في المجتمع. إنه يفسد الأحلام والطموحات ، وهدف الحصول على حياة سعيدة وكريمة. في الواقع ، كان للبطالة هذا التأثير في الولايات المتحدة في عام 1990 ، حيث سجلت فقط 45 ٪ من سكانها العاملين ومن هنا ؛ 24 ٪ فقط يعملون بدوام كامل. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن يجد الشخص وظيفة ويحاول بذل جهد أكبر حتى لا يفقدها.

اليوم ، تزداد النسبة المئوية للأشخاص الذين يعملون تدريجياً والراتب الذي يكسبونه ، وفقاً لمكتب العمل والإحصاء. الأسر التي تكسب ما يتراوح بين 10000 دولار و 50000 دولار في عام واحد هي بالفعل أقل شيوعًا لأن الآخرين يكسبون أكثر من ذلك بكثير.

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم وظيفة بالفعل ويرغبون في ألا يكونوا عاطلين عن العمل مرة أخرى ، إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها للبقاء على المسار الصحيح:

1. يجب أن يبذل الموظفون دائمًا قصارى جهدهم لتحسين أدائهم

هذا يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل داخل القوى العاملة في الشركة. يجب على الموظف ، بكل الوسائل ، العمل بجد لأداء وظيفته بشكل جيد وتحسين أدائه لزيادة الإنتاجية.

بمجرد تحسين الإنتاجية ، ستنمو إيرادات الشركة ، مما يعني أنه سيكون هناك المزيد من الأموال للتعويض والأرجح أن تلتزم الشركة بزراعة وتحفيز موظفيها.

2. تجنب التسويف

إذا كان الشخص لا يريد أن يفقد وظيفته ، فيجب تجنب التسويف. إن اختراع الأعذار السخيفة ، حتى لو كانت هناك أدنى الحقيقة ، لن يبرر العمل أبدًا دون القيام به.

3. من الأفضل للشخص أن يجد وظيفة يحبها حقًا.

سيكون من الصعب الحفاظ على وظيفة لا يحبها الشخص. سيؤدي هذا فقط في الأداء الضعيف وكل شيء. من الأفضل لشخص أن يجد وظيفة تعطي معنى لحياته.

النقطة الأساسية هنا هي أن الناس يجب أن يعرفوا كيفية تحويل حالات الفشل إلى نجاحات للتركيز على هدف مشترك: ألا تفقد الوظيفة أبدًا.

إظهار التعليقات

0 تعليق