التعليم عبر الإنترنت خيار أفضل للشركات - الوظيفة للجميع

التعليم عبر الإنترنت خيار أفضل للشركات


التعليم عبر الإنترنت للتأهيل للوظائف المختلفة

تقدم العديد من الشركات ذات الصلة بالأعمال برامج ماجستير إدارة أعمال تنفيذية لكبار المسؤولين التنفيذيين من خلال الانتماء إلى جامعة تقليدية. في حين أن هذه البرامج تستهدف أولئك الذين لا يرغبون في أخذ استراحة من حياتهم المهنية والتسجيل بدوام كامل .

فهي بالتأكيد ليست حصرية في الغرض منها. مع ارتفاع شعبية برامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت ، يبدو الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تشهد برامج ماجستير إدارة الأعمال الإلكترونية انخفاضًا في العدد.

الميزة الرئيسية لبرنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية هو أن البالغين العاملين يمكنهم استخدام خبرة العمل السابقة نحو شهادتهم على الرغم من أن البرامج عبر الإنترنت لا تقبل تقليديًا التجارب السابقة كائتمان تجاه الإكمال ، إلا أن القليل منها يقدم استثناءات.

 في وقت واحد ، كانت برامج ماجستير إدارة الأعمال هي الطريقة الوحيدة التي يمكن بها للمديرين التنفيذيين العاملين الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال دون تسجيل بدوام كامل. 

قدمت العروض عبر الإنترنت العديد من الخيارات لأولئك الذين في هذا الموقف بالذات على مدى السنوات القليلة الماضية. في حين أن النتيجة النهائية لأي من الخيارين ستكون على الأرجح تعليمًا جيدًا لطالب الدراسات العليا ، فإن العروض عبر الإنترنت هي أفضل خيار للشركات.

عندما تتعاون الشركات مع جامعة من أجل تقديم برنامج ماجستير في إدارة الأعمال الإلكترونية ، فإنها تضمن نفسها بشكل أساسي من المديرين التنفيذيين الذين لديهم نفس الخبرات التعليمية ، بصرف النظر عن التركيزات المختارة. 

نظرًا لأنه يتم تقديم خدمات أفضل للشركات من خلال وجود عدد كبير من المديرين التنفيذيين ذوي الخبرات المستقلة التي يمكن تقديمها إلى الطاولة مقابل ضمير جماعي يفصل بين طرق التدريس الخاصة بمؤسسات واحدة ، فإن العديد من الشركات تختار السماح لموظفيها بالتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت خاص بهم خيار.

  تتمثل الفائدة المباشرة الواضحة في أنه يمكن للشركات استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب عند التسويق أو حل المشكلات أو مجرد إدارة شؤون الشركة. نظرًا لأن المناهج والتعليمات المختلفة يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا بين مؤسسة عبر الإنترنت والمؤسسة التعليمية . 

فهناك فرصة أفضل لأن يؤدي التفاعل بين المديرين التنفيذيين إلى أفضل الأفكار والحلول والسياسات الممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح برامج ماجستير إدارة الأعمال عبر الإنترنت للمديرين التنفيذيين القدرة على التفاعل مع الطلاب الآخرين الذين يأتون من خلفيات متنوعة اجتماعيًا وسوق العمل أيضًا.

يجب أن يعتمد المسؤولون التنفيذيون على نظرائهم على الإنترنت لمشاريع المجموعة بدلاً من زملائهم في العمل ، وهو ما يحدث عادة في برامج ماجستير إدارة الأعمال الإلكترونية. 

إن وجود تفاعلات مع طلاب مختلفين يحملون مستويات مختلفة من الخبرة ووجهة نظر غير مألوفة يمكن أن يوفر إثراء وفهمًا بأن البقاء داخل مجموعة متماسكة لا يمكن ببساطة. الشركات التي تقدر قيمة الموظفين الذين يتم تقريبهم جيدًا ستحقق نتائج جيدة.

إظهار التعليقات

0 تعليق