أسرار البحث عن الوظيفة التي تريدها حقًا - الوظيفة للجميع

أسرار البحث عن الوظيفة التي تريدها حقًا


أسرار البحث عن الوظيفة التي تريدها حقًا

البحث عن وظيفة هو عملية مرهقة وصعبة للغاية. لقد أصبح هذا أكثر كثافة اليوم لأن العديد من الشركات تعمل على تقليل قوتها العاملة. وبالتالي زيادة عدد المتقدمين لعدد تقلص من الوظائف.

المنافسة على الوظائف المتاحة شرسة. ومع ذلك ، يمكنك التغلب على المنافسة والبحث في الواقع والتعيين في المهنة التي تريدها حقًا.


النظر في هذه الأسرار:

1. اكتشف ما تريده حقًا من عملك وحياتك.

اكتشف مشاعرك الحقيقية ورغباتك ومعتقداتك ومواهبك بحيث يمكنك رسم صورة لأهداف عملك وحياتك الحقيقية من منظورك الخاص.

2. تطوير وتحديد الوظيفة التي تريد حقا. صمم وحدد المهنة التي ستتيح لك تحقيق مشاعرك ورغباتك ومعتقداتك وتعظيم مواهبك.

ما تقوم به هو بناء وظيفتك المثالية حول ما تريد بدلاً من النظر في فرص العمل التي تأتي لتقييمها. صدق أو لا تصدق ، فإن المهنة التي تبحث عنها موجودة فعليًا بأكثر من طريقة وضمن المعايير الشخصية التي تحددها.

3. تعرف على الشركات التي لديها مناصب تلبي متطلبات موقعك المثالي. ابحث وابحث عن جميع الشركات المحتملة داخل المنطقة الجغرافية التي حددتها لاكتشاف الوظائف التي تريدها داخل هذه الشركات. لا تقلق بشأن ما إذا كان لديهم وظائف شاغرة أو في وضع التوظيف حاليًا.

4. تقييم الشركات التي لديها المهن التي تريدها. تأكد من أنك تريد العمل لدى الشركات التي لديها وظائف مثالية لك. إنهم بحاجة إلى النزاهة ومعاملة موظفيهم وعملائهم بالطريقة التي تريد أن تتم معاملتهم.

البحث عن الوظيفي الذي اخترته. لا تؤجل أو تثبط إذا كانت الشركات لا تستخدم. لماذا ا؟ لأن الشركات تبحث دائمًا عن الموظفين المناسبين وستضطر في النهاية إلى توظيف موظفين جدد للبقاء على قيد الحياة.

تحديد من الذي يتخذ بالفعل قرارات التوظيف ، وما هو مهم بالنسبة لهم. تخفي العديد من الشركات هذه المعلومات من خلال إدارات الموارد البشرية أو لجان التوظيف. حاول ، إن أمكن ، معرفة كيف يمكنك الاتصال بصناع القرار في التوظيف مباشرة. احصل على عناوين بريدهم الإلكتروني أو أرقام هواتفهم المباشرة أو ابحث عن شخص ما في الشركة يمكنه القيام بذلك نيابة عنك.

5. اتصل بصانعي القرار وأخبرهم أنك تريد العمل معهم في مهنة محددة تبحث عنها. عبر عن حماسك لتلك الوظيفة أو الوظائف المحددة. الوظائف القليلة التي تحددها أفضل.

تريدهم أن يعرفوا أنه يمكن الوثوق بك عن طريق الكشف بصدق عن التزامكم بالسعي إلى وظيفة أحلامك ، على الرغم من أنهم قد لا يكون لديهم فرصة.

دعهم يعرفون أنك ستكون منتجًا للغاية لأنك سوف تتفوق في الوظيفة. ستكون موظفًا ممتنًا ونشطًا جدًا لأنك تفعل ما تحب. إنك لا تطلب فقط وظيفة حتى يدفعوا لك أجرًا ، لكنك استهدفت وظيفة محددة في تلك الشركة ، وأنت ملتزم بالمساهمة في هذا المنصب.

يواجه أرباب العمل باستمرار مشكلة العثور على الموظفين المناسبين الذين يرغبون في العمل لصالحهم وإحاطة أنفسهم بهم ، والذين يمكن أن يثقوا بهم ، والذين سيكونون منتجين للغاية بأقل قدر من الإشراف.

أنت لست الوحيد الذي يبحث عن مهنة مثالية قادمة. هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين ما زالوا في طور البحث عن وظيفة.

إظهار التعليقات

0 تعليق