وظيفة المتسوق السري - الوظيفة للجميع

وظيفة المتسوق السري


وظيفة المتسوق السري

التسوق السري - "المتسوق السري" أو "المتسوق السري" هو شخص يتم تعيينه من قِبل مؤسسة لتظهر كعميل ويبلغ المالك عن كيفية الخدمة ، أو تفاصيل أخرى (حقائق) مطلوبة قبل المتجر . 

ثم يتم دفع الشخص ("Mystery Shopper") جيدًا للواجب ويتم تعويضه عن الشراء أو الوجبة أو البضائع أو البضائع الأخرى. تدفع بعض الشركات ما يصل إلى 60 دولارًا في الساعة أو التعيين وأكثر من ذلك لتقييم متجر المقنع. ومعظم المتاجر "Secret Shopper" تحتفظ بالسلع وتأكل "مجانًا" في المطاعم "مجانية تمامًا"!

لماذا تدفع المنشأة أو الأعمال مقابل هذه الخدمة؟ عظيم؟ ذلك لأنك بصفتك "متسوق خفي" تقدم "وقائع" عادلة وغير متحيزة ، فيما يتعلق بالمتجر ، مثل خدمة العملاء ، وعملية الشراء (المعاملة) ، وتحية العملاء ، ومدى السرعة التي استغرقها ملء الطلب ، و كيف كانت المعرفة النادل أو نادلة؟ هذا فقط على سبيل المثال لا الحصر. ويعتمد أيضًا على المتجر ما يعني نوع العمل الذي هو عليه. يعتمد التعويض أيضًا والتفاصيل المتعلقة بدفع "متجر المقنع".

الهدف كله من خلال "التسوق السري" هو تحسين هذه الخدمات لإرضاء العملاء المحتملين (الجدد) وتكرار العملاء. خلاصة القول هي ذلك - زيادة الإيرادات أو المبيعات للشركة أو المؤسسة و "العملاء سعداء بالرضا".

تتفهم الشركات الاستثمار الصغير في "المتسوقين المقنعين" وستؤدي إلى فوائد مالية طويلة الأجل للشركة. "الجودة" يمكنهم توفير = الكثير من النجاح والعملاء "السعداء السعداء".

 مصدر "التسوق المقنع" "TOP" على الإنترنت لـ "التسوق عبر الإنترنت". قاعدة البيانات ومراجعاتنا للشبكة هي "قمم". هناك أكثر من 1000 شركة تقدم تجربة "Secret Shopper" والعديد من الشركات والشركات التي تقدم مهام "Secret Mystery Shopping" "Secret Shopping Jobs" في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والمحلي ودول أخرى على الصعيد الدولي.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف نعرض لك المزيد من "الفرص الرائعة الرائعة أيضًا" ، مثل إجراء المسوحات عبر الإنترنت ، وقراءة الرسائل الإلكترونية ، وقيادة سيارتك ، والحصول على أموال جيدة وأكثر من ذلك بكثير!

من نحن: A101Shoppers.com هو موقع معتمد ومحترف معتمد ومكرس لـ "التسوق السري المقنع" في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودوليا ومحلي.

مع عروض "العمل" ، العمل في "أقل" من 24 ساعة ، وآخر التحديثات ، والمعلومات ، والروابط ، وأكثر من ذلك بكثير. يرجى زيارة  a101shoppers.com



إظهار التعليقات

0 تعليق