ماذا أفعل للعثور على وظيفة أقوم بها - الوظيفة للجميع

ماذا أفعل للعثور على وظيفة أقوم بها


ماذا أفعل للعثور على وظيفة أقوم بها

 لم أكن أعتقد مطلقًا أنه سيتعين علي البحث عن وظيفة مرة أخرى ، لكنني فعلت. unny أن لا أحد علم أو أخبرني أن المدخرات لا تدوم إلى الأبد. أنا في هذا "المخلل!" إلى جانب الادخار ينفد ، أشعر أنني أفضل العمل!

هذه الفكرة تذهب مرة أخرى حبة الثقافة. يتم تشجيع الأشخاص في سن معينة على العثور على أشياء ممتعة للقيام بها وليس العمل في وظيفة! لكنني أريد أن أشعر بالإنتاجية ، وأربح المال ، وأكون متواجداً مع الناس الصغار وأستمتع بأوقات ممتعة في العمل.

ما الذي يمكنني فعله للعثور على وظيفة لأقوم بها؟ قبل أن أبدأ في البحث عن وظيفة ، أشعر بالخوف الشديد من أن لا أحد سيوظفني. لقد سمعت الكثير من القصص حول التمييز على أساس السن ولا أريد البحث عن وظيفة حيث يقول لي أحدهم إنني مؤهل أكثر من اللازم ، فقط للتخلص مني لأنني كبير في السن.

أعلم أنه لا يتطلب الأمر سوى صاحب عمل واحد لتوظيفي ، وليس نصف دزينة في وقت واحد ، لكن قد يتعين علي رؤية أكثر مما أعتقد هو حصتي في التحدث مع أرباب العمل للعثور على شيء ما! كيف يمكنني أن أفعل هذا؟

أعتقد أنه من الأفضل ألا أفكر في مدى صعوبة هذا الأمر والتركيز على أرباب العمل الذين يريدون توظيفي. يستغرق الأمر واحدًا فقط إذا تركت الخوف في البحث عن وظيفة لأنني شعرت بشعر رمادي ، فسأجعل عملية البحث أكثر صعوبة وتجعل نفسي أشعر بعدم جدوى.

أعتقد أنني بحاجة إلى التحدث مع شخص ما حول خططي للعثور على وظيفة. يمكنني التحدث مع بوب ، ابن أخي. كارول ، ابن عمي حول ما أريد القيام به لإيجاد وظيفة. لقد كانوا دائماً طيبون ومفيدون لي في الماضي. سأعلمهم قريبًا. كما أنها تجعلني أشعر بالفخر بمن أنا وعمري.

التحدث معه جيد ، لكنني أحتاج إلى توجيه بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك. أين يمكنني التحدث مع الآخرين حول وضعي؟ سوف ننظر فقط في دفتر الهاتف أولا.

لقد وجدت بعض وكالات التوظيف. أعرف ساعاتهم من خلال طلب معلومات على الهاتف. سأذهب إلى واحد أو اثنين للتسجيل.

وصلت إلى وكالات التوظيف. وأوصوا بأخذ بعض دروس الكمبيوتر ، والتي يقدمونها مقابل رسوم. لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنني خائف من الإنفاق أكثر من مدخراتي. لا يبدو أن الأشخاص في هذه الأماكن لديهم طرق أخرى لمساعدتي.

لم يساعدني دفتر الهاتف كثيرًا مع الأشخاص أو الأماكن التي قد تساعدني في العثور على وظيفة. أعتقد أنني سأبحث عن المساعدة المطلوبة في أعمدة جريدتي المحلية للعثور على وظيفة. يجب أن يكون هناك بعض الوظائف التي يمكنني القيام بها المدرجة في الورقة.

أنا في حيرة من قراءة هذه الإعلانات. لا شيء يبدو مناسبا لي. لم يسبق لي أن حصلت على الكثير من تاريخ العمل ، فقط داخل وخارج العمل الزراعي الموسمي. لم اعتقد ابدا انه من الضروري أن يكون لديك وظيفة. بالكاد خرجت من المدرسة الثانوية عندما اضطررت إلى العمل. عائلتي عملت للتو في أي شيء جاء. وأنا كذلك.

ذهبت أخيرًا إلى هناك لمعرفة ما يمكنني فعله للعثور على وظيفة. عندما حصلت على شخص ما لمساعدتي من هناك ، تم وضعي في نادي عمل للعاملين الأكبر سناً. كان هناك حوالي 12 منا في غرفة نادي العمل. بعضهم أكبر مني وبعضهم كانوا أصغر سنا.

المدرب في نادي التوظيف هذا كان أحد موظفي هذه الوكالة. كان من المؤكد أن فتحت العين ليكون هناك. نظرت إلى بعض الأشخاص الآخرين الذين كانوا هناك وقارنت نفسي بأولئك الذين بدوا أكبر سناً ، والذين بدوا أصغر سناً. أولئك الذين لديهم موقف الاستسلام وأولئك الذين قد يجدوا شيئًا ما يقومون به. أردت أن أكون واحداً من أولئك الذين يجدون وظيفة حقيقية.

قررت آنذاك وهناك للحصول على قصة شعر جديدة ، أخرج من أفضل ملابسي لارتدائها في محاولة لفقدان بعض الوزن. قد يساعد ذلك في جعلني أبدو أصغر من الناس في هذه المجموعة. إذا تمكنت من الشعور بالتحسن فقد أكون قد حصلت على فرصة للحصول على وظيفة.

أراد المدرب في نادي التوظيف هذا معرفة سبب وجودنا هناك. كان على الجميع أن يحكي قصتهم. لم أستطع رؤية كيف سيساعدني ذلك على الإطلاق. لقد استمتعت بالاستماع إلى البعض الآخر يتحدثون عن خلفياتهم. كان أحدهم مدرسًا سابقًا ظنَّت أنها تعرف كل شيء ، لكن لا يزال ليس لديها وظيفة.

قدم لنا المدرب أيضًا حزمة من المواد حول من قد يساعدني الآخرون في المجتمع في العثور على وظيفة. أرى الآن أنه يمكنني الاتصال ببعض الأشخاص الآخرين للحصول على المساعدة.

من المؤكد أن طلب مساعدة الآخرين أمر جيد ، لكنني بحاجة إلى وظيفة. لم أكن أعتقد أن البحث عن وظيفة سيكون بهذه الصعوبة. اضطررت إلى حشد الشجاعة للتحدث مع المدرب حول كيفية العثور على وظيفة.

سألتني عن ماهية مهاراتي وما الذي أبحث عنه. لم يتحدث معي أحد عن المهارات ، لقد عملت للتو في كل ما كان هناك.


إظهار التعليقات

0 تعليق