وظائف التمثيل من الوظائف ذات الأجور المجزية - الوظيفة للجميع

وظائف التمثيل من الوظائف ذات الأجور المجزية


وظائف التمثيل من الوظائف ذات الأجور المجزية

التمثيل هو واحد من أكثر الأشياء المجزية والمثيرة التي يمكن للشخص القيام بها. يمكن أن يصبح الممثل الجيد أي شيء يريده. هل فكرت يومًا في أن تكون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية أو شخص بلا مأوى يتسول من أجل التغيير الفائض؟ يمكنك أن تتمتع بتجربة كونكما كلاهما ، ولا تزال تذهب إلى المنزل لحياتك الطبيعية. ما نوع آخر من المهنة يمكن أن تقدم ذلك؟

لا يوجد شيء يقارن بالشعور بأنك على خشبة المسرح ، أو الفراشات في معدتك مباشرة قبل الخروج. إنه شعور مدهش مع العلم أنك ستجلب الترفيه لمجموعة كبيرة من الناس. مهما طال الوقت الذي تقضيه على خشبة المسرح ، فأنت تنقلهم إلى عالم ساعدت في إنشائه. عالم مليء بالعجب والإثارة ، وجع القلب أو اليأس. يمكنك أن تجعلهم يضحكون ، يبكون ، أو يقفون ويهتفون.

يمكنك أيضا تغيير حياة الناس. إذا كنت تؤدي في مسرحية برسالة أخلاقية قوية ، فقد يكون التأثير مذهلاً. أثناء إحضار شخص ما إلى عالم مختلف تقوم بإنشائه على خشبة المسرح ، يتم تخفيض دفاعات الشخص. تصبح عقولهم وقلوبهم مفتوحة للرسالة التي يتم نقلها.

سوف تتعلم أيضًا الكثير عن نفسك من خلال التمثيل. وأنت تدرس شخصية ما ، أنت تدرس نفسك أيضًا. في عملية أن تصبح شخصيتك ، تجد طريقة لربط تجارب حياتك الحقيقية. جزء منك يصبح الشخصية وجزء من الشخصية يصبح لك. كلما تعمقت مع شخصية كلما أصبحت التجربة أكثر تصديقًا لكل من الجمهور ونفسك.

الآن لا تفهموني خطأ ، إنها ليست أسهل مهنة للدخول فيها. يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق والدراسة والتصميم. حتى بعد كل ذلك ، ليس هناك ما يضمن أنه يمكنك عمل مهنة بدوام كامل. 

بعض الجهات الفاعلة تدرس لسنوات وسنوات ، وتذهب إلى أفضل المدارس ، ولكن لا تحصل على أي استراحة. يتم اكتشاف أشخاص آخرين أثناء تناول الغداء في مفصل للوجبات السريعة. لا توجد صيغة لجعلها كبيرة. إذا حاول أي شخص أن يقدم لك واحدة ، فما عليك سوى إخفاء محفظتك والمشي في الاتجاه الآخر.

اخرج واحصل على كتاب عن التمثيل من المكتبة المحلية أو أفضل من المكتبة (مهلا ، إنه مجاني). دراسة كل ما تستطيع. ابحث في الشبكة ، هناك الكثير من المعلومات المجانية الموجودة هناك.

هناك أيضًا الكثير من مقاطع الفيديو التي يمكنك شراؤها. خلال الصيف يستغرق بعض الوقت ويذهب إلى معسكر التمثيل. هناك أيضا ورش العمل في جميع أنحاء البلاد على مدار السنة.

الشيء العظيم هو ، هناك دائما أماكن للذهاب للعمل. تقريبا كل مجتمع لديه فرقة مسرحية من نوع ما. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما عليك سوى تشغيل واحدة لنفسك. هناك الكثير من الناس الذين يحبون أن يستيقظوا على خشبة المسرح. 

عليك أن تنظر فحسب. لذا توقف عن الجلوس هناك متمنياً أن تكون مثل الأشخاص الذين تراهم على شاشة التلفزيون أو في الأفلام. الحصول على ما يصل ، والخروج وبدء التمثيل!

إظهار التعليقات

0 تعليق