الحصول على وظيفة في مجال الصيدلة - الوظيفة للجميع

الحصول على وظيفة في مجال الصيدلة



الحصول على وظيفة في مجال الصيدلة 

يبدأ التدريب الذي ستحتاج إليه حتى يتم اعتبارك صيدليًا بعد تخرجك كدكتور في الصيدلة أو PharmD من أي مؤسسة تعليم عالي معتمدة. ستحتاج أيضًا إلى تقديم فترة محددة مسبقًا من الوقت بموجب صيدلي مرخص حتى يتم اعتبارك صيدليًا بنفسك.

في نظرة عامة على ما هو الصيدلي المسؤول عن ذلك قد يبدو في البداية مهمة شاقة. على المدى الطويل على الرغم من أن الفوائد تفوق بكثير أي خوف قد تواجهه في البداية. تقليديا الصيادلة العمل في الصيدليات المجتمع. 

بعض الصيادلة ، ما يقرب من ربع جميع الصيادلة المرخص لهم ، يعملون في المستشفيات أو العيادات المحلية. الطلب عبر البريد أو الاحتياجات الصيدلانية بالجملة توظف أصغر جزء من الصيادلة.

عادة ما يعمل الصيدلي في الأسبوع الأربعين ساعة. اعتمادًا على ما إذا كان الصيدلي يعمل لحسابه الخاص أو يعمل في منصب إداري ، يمكن أن تصل ساعات العمل إلى خمسين ساعة في الأسبوع. 

كما هو الحال مع أي موقف من نوع المجال الطبي ، هناك نقص في الصيادلة ، لذا قد تكون هناك حالات يتجاوز فيها عبء العمل وساعات العمل ما هو معتاد.

تختلف رواتب الصيادلة بسبب عناصر مثل الموقع الجغرافي ، ومقدار الخبرة لديك تحت الحزام ، ومستوى التعليم الذي أكملته. قد يكون من المعتاد أن يحصل الصيادلة كخيار وظيفي عام على راتب يقارب ثمانين ألف دولار سنويًا.


إظهار التعليقات

0 تعليق