تأهيل شباب الخريجين للوظائف كمبرمجي ألعاب الكمبيوتر - الوظيفة للجميع

تأهيل شباب الخريجين للوظائف كمبرمجي ألعاب الكمبيوتر


تأهيل شباب الخريجين للوظائف كمبرمجي ألعاب الكمبيوتر

قوبل برنامج شهادة نظام الأفضليات المعمم القائم على الحرم الجامعي بحماس من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأصحاب العمل ، ومن المتوقع أن يتيح برنامج نظام الأفضليات المعمم عبر الإنترنت لعدد أكبر من الطلاب متابعة شهاداتهم في هذه الصناعة المتنامية.

وفقًا لجيسي شيل ، الرئيس السابق للرابطة الدولية لتطوير الألعاب ، فقد زاد عدد الأفراد الذين يتطلعون إلى الدخول في صناعة الألعاب بشكل كبير خلال السنوات العشر الماضية. ويشدد على أن صناعة الألعاب لا تتعلق بالنظرية ، ولكن تطبيق التكنولوجيا الحقيقية ويلاحظ أن الأفراد ذوي الخبرة العملية في تطوير الألعاب هم الأكثر احتمالا للنجاح في هذه المهن.

يتميز برنامج درجة برمجة الألعاب والمحاكاة بالجامعة بعمل الدورة التدريبية في الرياضيات والفيزياء والألعاب وأساسيات البرمجة وتصميم اللعبة والتعديلات (MOD) وبرمجة الألعاب عبر الإنترنت متعددة اللاعبين (MMOG) وبرمجة الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد ، محاكاة وتصميم محرك اللعبة.

سيتم تأهيل الخريجين لشغل مناصب كمبرمجين ومهندسي برمجيات ومنسقي مشاريع في صناعة تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر ، بالإضافة إلى وظائف مماثلة في تصميم وبرمجة المحاكاة.

ومن الأمثلة على ذلك المحاكاة العسكرية التكتيكية والاستراتيجية والتدريب ، وتصميم واختبار السيارات ، وتدريب العاملين في مجال الرعاية الصحية ، وإعادة بناء مسرح الجريمة والمحاكاة الجوية.

وفقًا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل ، يمكن لمبرمجي ومهندسي الألعاب الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة والذين يتمتعون بخبرة ثلاث سنوات أن يتوقعوا الحصول على راتب سنوي متوسط ​​قدره 54300 دولار.

إظهار التعليقات

0 تعليق