الرواتب حسب المهنة - اختر بحكمة - الوظيفة للجميع

الرواتب حسب المهنة - اختر بحكمة


الرواتب حسب المهنة - اختر بحكمة

تحدد الرواتب السعر الذي يرغب النظام في دفعه مقابل مهارة. ولكن ما لا يأخذ في الاعتبار هو إمكاناتك. إمكاناتك تدخل حيز التنفيذ وأنت تقوم بالتجربة والتطور. للوصول إلى الأقواس الأعلى أجراً ، من الواضح أنك بحاجة إلى أن تكون على درجة عالية من المهارة ، وتحديد الفجوات في الأسواق ، وتحديد الاتجاهات الناشئة وخلق وجودك في تلك المناطق. خبراتك والوقت المستثمر والقدرة على التكيف والتوسع ستحسب في اختياراتك.

في أكثر الأحيان ، الأشخاص الذين لديهم ميل طبيعي أو ميل أو يعجبهم مسار معين ، أفضل حالًا في هذا المجال. هذا يجعل الحياة سهلة بمجرد أن نحدد ما لدينا ميل أو نود ، وعلى الرغم من أن معظمنا ينظرون إليه بتواضع ونتساءل عما لدينا من ميل ، كل منا لديه داخلنا ويحتاج إلى العثور عليها بصدق لأن هناك مهنة أو اختيار المهنة لكل شيء. 

الخيارات لا حدود لها ويجب عليك ممارسة قدرتك على الاختيار بحكمة وصدق. من العباقرة المالية إلى مغني الأفلام ، ومن الصناعيين إلى المزارعين الأثرياء ، ومن خبراء الكمبيوتر إلى الكتاب ، ومن المهندسين والأطباء إلى مصنعي الآيس كريم أو الشوكولاته - فإن الخيارات الوظيفية واسعة ولا حدود لها.

من الحكمة أن سوق العمل منظم إلى حد ما - أي أنه يدفع الكثير مقابل هذه المجموعة من المهارات القياسية (المحددة من خلال التدريب الأكاديمي والخبرة الخاصة بك). مما يعني أنه إذا كنت جيدًا في الرياضيات والعلوم وأنك تحليلي بدرجة كافية ، فقد تكون الهندسة بمثابة مهنة جيدة. مع ميل للعلم الرغبة في الشفاء ومهنة تتعامل مع المرضى ، ثم الطب هو خيار مناسب. إذا كنت تحب المغامرة فيمكنك اختيار أن تكون رائدًا.

 يدفع عالم الشركات بشكل جيد للمديرين الذين يقدمون نتائج من الناحية المالية ، ويمكنك تزويد أنفسكم بمهارات ماجستير في إدارة الأعمال ، أو أن تكون خبيراً مالياً إذا كنت تحب الأرقام والحسابات والاستثمارات والمحافظ. إذا كنت جيدًا في التحليل والاستنتاج والتعبير ، فيمكنك أن تصبح محاميًا.

كلما زادت خطورة المهنة ، زادت الشهرة والثروة بالطبع. هناك الكثير ممن يضحكون من المهن الإبداعية مثل التمثيل ، والموسيقى ، والكتابة ، إلخ ، ويقولون إنه لا يمكن كسب المال في مثل هذه المهن ، لكن الحقيقة هي أن من بين أغنى هؤلاء المهن. وبالمثل ، لا يُنظر إلى البدء بمشاريع الأعمال كخيار مهني كبير بسبب المخاطر التي تنطوي عليها ، ولكن أغنى الأشخاص من حولهم هم صناعيون ناجحون.

هل يغلي إلى شيء واحد. اختيار جيد وبشكل حدسي. من خلال القيام بما تحب القيام به ، لن يكون لك بالتأكيد حدود لك. يمكنك أن تطير عاليا كما يحلو لك!

إظهار التعليقات

0 تعليق