خصائص وظائف المعلمين - الوظيفة للجميع

خصائص وظائف المعلمين


خصائص وظائف المعلمين

خطابات تغطية للمعلمين بحاجة إلى التأكيد على المؤهلات وكذلك الموقف. يحتاج المحترفون في مجال التعليم إلى الدخول في هذا المجال من خلال موقف من الخدمة إلى جانب الالتزام بالتميز والرغبة في العمل عن قرب مع الطلاب. يجب أن يعكس كل هذه النقاط ، كما يجب أن يستأنف للمعلمين ، وأي مواد تسويقية أخرى يستخدمها محترفي التعليم.

عند كتابة كتاب واحد للمعلمين ، يأخذ معظم كتاب السيرة الذاتية المهنية ومستشاري العمل في الاعتبار الاحتياجات المحددة للمدرسة أو النظام المدرسي الذي يتم تطبيقه عليه. يقوم مدير المدرسة والمدير ومدير الموارد البشرية وغيرهم من المتخصصين في مجال التعليم بقراءة رسائل الغلاف للمعلمين. 

بالإضافة إلى ذلك ، في بعض أنظمة المدارس ، تكون خطابات الغلاف للمعلمين جاهزة من قبل أعضاء مجلس إدارة المدرسة. نظرًا لوجود المعلمين لتعليم العقول الصغيرة وتعليمهم ، يجب أن تكون مكتوبة بشكل جيد ، خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية. تعد طباعة الجودة أمرًا ضروريًا ، وكذلك الورق ذي الجودة الجيدة الذي يطابق ورقة الاستئناف والورق المرجعي.

إن خطابات التغطية للمعلمين ، تليها السير الذاتية للمدرسين ، هي الانطباعات الأولى للمعلمين لأصحاب العمل الجدد المحتملين ، ويجب أن تكون خالية من الأخطاء. يجب أيضًا التأكيد على أن المعلم محترف ، وله مؤهلات أكاديمية في هذا المجال بالإضافة إلى خبرة ، إن أمكن.

التدريس مهنة تدخل فيها معظمها من أجل حب التعلم والرغبة في تشكيل أجيال المستقبل. معظم المعلمين ليسوا مهتمين بجني الكثير من المال أو سيكونون في عمل آخر. بالتأكيد ، إنهم بحاجة إلى كسب عيش لائق ، ولكن التعليم ليس مهنة "الثراء".

ينبغي أن تؤكد خطابات التغطية للمعلمين أيضًا على هذه الحقيقة: أن المعلم المحتمل هو مهني ماهر ومدرب ولديه رغبة في صياغة المستقبل من خلال تعليم الطلاب - أيا كان العمر - الموضوع المحدد ، وكذلك مهارات التفكير النقدي والتحليلي التي سيستخدمونها في وقت لاحق في الحياة.

يجب أن تكون رسائل الغلاف للمدرسين كثيرة ، لكن يجب أن تلتزم بقواعد كتابة خطابات الغلاف الأساسية وأن تكون مختصرة قدر الإمكان. يمكن كتابتها في نموذج فقرة محظورة قياسي ، أو في نموذج نقطي. كلا النموذجين جيد ، وعند إعداد خطابات الغلاف للمعلمين ، يجب مراعاة التفضيل الشخصي للأسلوب والشكل ، وكذلك الجمهور. 

من المحتمل أن يتم الوصول إلى المسؤولين مثل مدراء المدارس ومديري المدارس بشكل أفضل من خلال النموذج النقطي ، بينما يميل أعضاء مجلس إدارة المدرسة إلى أن يكونوا أعضاءً في المجتمع من المهن الأخرى ، وربما يكون التنسيق التقليدي ذو الفقرات الأكثر اختيارًا هو الخيار الأفضل إذا كانوا هم القراء المستهدفين.

عند المشاركة في البحث عن وظيفة ، ينبغي أن يقضي المدرسون وقتًا كافيًا على خطابات التغطية ، لأنه يقدم السيرة الذاتية ويجعل قراءتها أكثر احتمالًا. يجب أن تكون مكتوبة بشكل جيد ، لتقديم المعلم في أفضل ضوء ممكن.

إظهار التعليقات

0 تعليق