توجيه خطاب الشكر بعد مقابلة العمل - الوظيفة للجميع

توجيه خطاب الشكر بعد مقابلة العمل


توجيه خطاب الشكر بعد مقابلة العمل

إن استخدام خطاب شكر بعد ممارسة المقابلة سيجعل ممارسة المقابلة تبدو حقيقية. إن إضافة هذا الإحساس بالواقعية لن يساعدك إلا عندما يحين الوقت لإجراء مقابلة حقيقية. ستكون مرتاحًا ومريحًا ومستعدًا لتقديم خطاب شكر حقيقي ، بعد أن مارست السيناريو مسبقًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن المضي قدماً في التمرين على المقابلة واستخدامها بعد ممارسة المقابلة أمر منطقي ، وسيعتبر الباحثون عن عمل الأكثر خطورة على الأقل أنها تقنية قد تساعدهم في إقناع صاحب العمل المحتمل والوصول إلى وظيفة أحلامهم.

إعداد واحد للاستخدام هو حقا بسيط جدا. اجلس واكتب بضع فقرات توضح بعض المشاعر العامة حول سبب رزقك للشركة التي تتقدم إليها. انظر إلى سيرتك الذاتية وابحث عن أهم نقطتين أو ثلاث نقاط رئيسية. ثم اكتبها وفقًا لذلك ، لتذكير القائم بإجراء المقابلة بسبب كونك موظفًا جيدًا للمنظمة التي يمثلها.

ادع بعض الأصدقاء إلى التدرب على إجراء المقابلات. ستكون رسالة شكر بعد ممارسة المقابلة هي الخطوة التالية. تظاهر مع أصدقائك أنه في اليوم التالي لمقابلتك. لا يزال يرتدي ملابس العمل المناسبة ، أدخل منطقة المكتب والتوجه إلى حارس البوابة باستخدام مظروف.

يجب أن يحتوي هذا الظرف على الرسالة التي تنوي مغادرتها. اشرح لحارس البوابة أن لديك خطابًا للمقابلة ، أشكر حارس البوابة على وقته ، ثم غادر. لقد أنجزت عملك بشكل جيد ، وستكون لك الرسالة انطباعًا جيدًا لك.

ستتلقى أيضًا دفعة نفسية قوية باستخدام خطاب شكر بعد ممارسة المقابلة. ستكون متحضرًا وجاهزًا. ستكون قادرًا على استخدام خطاب شكر بعد ممارسة المقابلة لتحسين احترامك لذاتك ، مما يجعلك تبدو وكأنه اكتشاف أكثر قيمة لأي مدير توظيف. إذا كنت تستخدم خاصية خطاب شكر بعد إجراء المقابلة . 

فستكون ثقتك بنفسك عالية جدًا بحيث تبدأ في مد نفسك خارج منطقة راحتك. التقدم للحصول على وظائف أكثر أهمية ، وربما حتى الحصول عليها. هذه واحدة من المزايا الجانبية لاستخدام خطاب شكر بعد ممارسة المقابلة.

استخدامها بعد ممارسة المقابلة قد يبدو سخيفا لبعض الناس. ولكن بعد ذلك ، لا يعتقد بعض الأشخاص أيضًا أن الملابس التي ترتديها سوف تحدث فرقًا أثناء المقابلة ، أو أن سيرتك الذاتية يجب أن تكون خالية من الأخطاء ومكتوبة جيدًا.

 أولئك الذين يعتقدون أن رسالة شكر بعد ممارسة المقابلة ليست ضرورية ، هم الأشخاص الذين سيفشلون في الحصول على أفضل الوظائف ، وقد يجدون أنفسهم يعملون معك في يوم من الأيام. ضع ذلك في الاعتبار ، وعندما تستخدم وظيفة البحث دائمًا رسالة شكر بعد ممارسة المقابلة.

إظهار التعليقات

0 تعليق