تحقيق دخلًا ثابتًا من العمل الحر والوظيفة من المنزل - الوظيفة للجميع

تحقيق دخلًا ثابتًا من العمل الحر والوظيفة من المنزل


تحقيق دخلًا ثابتًا من العمل الحر والوظيفة من المنزل

 لجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، قامت محركات البحث الرئيسية مثل Google و Yahoo و MSN ببعض إعادة التفكير الرئيسية في الخوارزميات والأوزان على عوامل تحسين محرك البحث (SEO) عندما كان موقعي لا يزال في بدايته.

على أي حال ، هذا بجانب النقطة. الآن هو الشهر الثالث وقررت بالفعل أن أقضي ما لا يقل عن 6 أشهر على موقعي الأول لترقية الفيلا إلى مستويات تنافسية والتعلم قدر الإمكان قبل أن أبدأ التنويع إلى كلمات رئيسية أخرى.

إن الدخل الذي أحصل عليه من هذا الموقع الإلكتروني الواحد يكفي لتغطية راتبي الشهري ، والآن أعتقد أنه يمكنك أن تراني أسلم خطاب الاستقالة الخاص بي ، وأخيراً أعطني مديري "بضع كلمات نصيحة". 

لقد كان متعب 3 أشهر مع الكثير من الأشياء التي تحدث ولكن كان كل شيء يستحق كل هذا العناء. بفضل <a href "<http://www.richjerkscams.com>"> Rich Jerk </a> و Holly Mann ، أخيرًا في نهاية أيام حياتي المهنية الغبية ويمكن أن أكون رئيسًا لي في النهاية. 

يمكنني السفر إلى أي مكان على الأرض به اتصال بالإنترنت ولا يزال يعمل. لست بحاجة إلى الرد على أي شخص لأنني الآن شركة تابعة ، ويمكنني أن أكون صريحًا لأي شخص كما أحب ، والأهم من ذلك ، لم أعد عالقة في المكتب بعد الآن. أستطيع أن أفعل ما أريد ، عندما أريد ، أينما أريد. أليس هذا هدية؟

بكل صدق ، لقد دفعت ما مجموعه 70 دولارًا فقط مقابل هذه المعلومات القيمة حول كيفية الحصول على مجانًا. لقد خاض الناس الحروب وماتوا من أجل مجرد رائحة الحرية. هذه فرصة لكسب حريتك من خلال إنفاق 50 دولارًا على Rich Jerk أو 20 دولارًا لكتاب Holly Mann. 

لا يمكنني العثور على الكلمات للتعبير عن مقدار الصفقة التي أعتقد أنها حقًا. من الطبيعي أن تضطر إلى وضع بعض العرق والتدخل فيه ، لكنه يشتري لك الحرية. ليست الحرية يستحق كل هذا العناء؟ لا أريد حقًا أن أبدو مثل بائع هنا ولكن على محمل الجد ، إذا كنت مثلي وتقدر استقلاليتك ، فستكون أحمقًا لتجاوز هذه الفرصة.

على أي حال ، الآن بعد أن عرفت مدى شعوري حيال هذا الأمر ، اسمح لي بالتعرف على المشاكل والمخاوف التي أواجهها بعد 3 أشهر من قيامي بشراء كلا من الكتب الإلكترونية Rich Jerk و Holly Mann. بعبارة "محرك البحث" ببساطة ، يقلقني حقًا. 

إنه مثل القتال مع الأعداء غير المرئيين في صورة مشرفي المواقع الآخرين الذين يتنافسون على هذا الموضع الأول بعيد المنال على صفحة بحث Google. لقد لاحظت أن سوق الكلمات الرئيسية "Rich Jerk" الخاص بي هو في الواقع سوق تنافسي للغاية حيث يوجد حاليًا أكثر من 7،000،000 موقع ويب به محتوى متعلق به.

 أنا في المركز الأربعين أكثر أو أقل ، وأنا بالفعل أحقق دخلًا ثابتًا. تخيل لو كنت في العشرين من عمري ، أقول إن دخلي سيكون 50٪ على الأقل. هذا هو التحدي التالي ولأن السوق منافسة ، فهو يمثل تحديًا صعبًا ، لكن هذا هو الهدف الذي حددته.

فقط للتوضيح معك ، إذا قمت بشراء كتاب Rich Jerk أو Holly Mann ، فأنت لست بحاجة إلى الدخول إلى سوق Rich Jerk ، فهناك أسواق أخرى أقل قدرة على المنافسة وتعود بشكل أفضل ، لكنك قد لا تحصل على الكثير من المعرفة مبكرًا على وكنت قد تشعر بالرضا. 

هذا هو السبب في أنني اخترت سوق Rich Jerk ، وهو أمر صعب ولكن في هذه العملية أتعلم الكثير ، وإذا أخذت هذه المعلومات واستخدمتها في أماكن أخرى في السوق ، لا أعتقد أن التصنيف في الصفحة الأولى سيكون غاية الصعب.

على أي حال ، فإن الرسالة هي العمل على معرفة أن هؤلاء المعلمون قد نقلتهم. يمكنك حتى معرفة المزيد عن الطريق وتفوقهم. تذكر أن الفكرة كلها هي أنه يمكنك شراء الحرية ، ولكن يجب أن تعمل عليها لإنجاحها.

إظهار التعليقات

0 تعليق