وظيفة التدريس المدفوع والدروس الخصوصية - الوظيفة للجميع

وظيفة التدريس المدفوع والدروس الخصوصية


وظيفة التدريس المدفوع والدروس الخصوصية

لقد انفجرت الدروس الخصوصية وسوق التعليم الإضافي في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا في السنوات الخمس الماضية ، وأشادت مجلة نيوزويك بخدمات الدروس الخصوصية على أنها "سوق تنفجر!"

أفضل جزء هو أنه ليس عليك الحصول على شهادة تدريس لكي تصبح مدرسًا خاصًا! في الواقع ، يجد العديد من المعلمين فرصًا لتدريس ما يستمتعون به ويحبونه. يمكنهم الآن كسب دخل مذهل من حياتهم المهنية الجديدة ببساطة عن طريق امتلاك الشخصية الصحيحة والموقف والمعرفة الكافية بموضوعهم.

يتيح لك بدء نشاطك التدريبي الخاص أن تنمو وفقًا لسرعتك الخاصة ، وتعمل عندما تريد ، وتعمل مع من تختار. إن بدء العمل أمر سهل وله تكاليف بدء تشغيل منخفضة للغاية. إن وجود مخطط أثبتت فعاليته للمتابعة يساعد المعلمين الجدد على البدء في طريقهم إلى عمل تجاري ناجح.

تعتبر الأعمال التجارية التعليمية مثالية للأمهات والطلاب ورجال الأعمال أو لأي شخص يرغب في امتلاك أعماله الخاصة وإحداث التغيير في مهنة التعلم للطالب. اعتمادًا على المنطقة .

يجد معظم المعلمين أنهم يحققون أرباحًا تتراوح بين 40 دولارًا و 70 دولارًا في الساعة. يمكن أن يتم التدريس من منزلك أو في المقهى المحلي أو في منزل الطالب أو في مكتبة عامة.

لا تعد خطط الدروس المفصلة ضرورية كمعلم لأن دور المعلم هو مجرد شرح وتعزيز خطط الدروس التي حددها المعلم بالفعل. ومن المزايا الأخرى أن المعلمين عادة ما يتعاملون مع الطلاب الذين يرغبون حقًا في التحسن ويكون لديهم الحافز للقيام بعمل أفضل.

تكاليف الإعلان ضئيلة للغاية وتشمل إعلانات الصحف الصغيرة والنشرات والدفع مقابل قائمة دليل على الإنترنت أو على موقع الويب لمدينتك أو المقاطعة. يختار بعض المعلمين الانتقال خطوة واحدة إلى الأمام والحصول على موقع الويب الخاص بهم حيث يدرجون أسعارهم ويقدمون معلومات أساسية عن أنفسهم على موقع الويب الخاص بهم.

يعد المعلمون والمدارس مصدرًا رائعًا للإحالات ، وبمجرد التعرف عليهم ، ستمنح اسمك بسهولة للعملاء المحتملين. مع استمرار التحديات في النمو في التعليم ، تزداد الحاجة إلى معلم شخصي. مع وجود العديد من الأسر التي لديها والدين عاملين وضغوط الحياة اليومية ، فإن الآباء يدفعون بسعادة للمدرسين للعمل واحدًا على واحد مع أطفالهم لضمان النجاح في دراساتهم الأكاديمية.

سيجد المعلمون المتحمسون للموضوع الذي يدرسونه أنهم سينجحون وأن يطلب منهم الأهل والمدرسون العمل مع طلابهم.

إظهار التعليقات

1 تعليق

In this fashion my associate Wesley Virgin's biography starts in this shocking and controversial VIDEO.

You see, Wesley was in the army-and shortly after leaving-he found hidden, "self mind control" tactics that the CIA and others used to get whatever they want.

As it turns out, these are the same methods many celebrities (especially those who "became famous out of nowhere") and the greatest business people used to become wealthy and famous.

You probably know that you use less than 10% of your brain.

Mostly, that's because the majority of your BRAINPOWER is UNTAPPED.

Maybe this conversation has even occurred INSIDE OF YOUR own mind... as it did in my good friend Wesley Virgin's mind about 7 years back, while riding a non-registered, beat-up trash bucket of a car with a suspended license and $3.20 in his pocket.

"I'm so fed up with going through life payroll to payroll! When will I finally make it?"

You've been a part of those those conversations, ain't it so?

Your own success story is going to happen. All you need is to believe in YOURSELF.

CLICK HERE TO LEARN WESLEY'S METHOD